08‏/04‏/2020

تحميل متصفح Google Chrome 2020 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل متصفح Google Chrome 2020 للكمبيوتر برابط مباشر

Chrome على جهاز سطح المكتب والجوَّال


تحميل متصفح Google Chrome جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير, متصح Google Chrome هو من افضل و اقوى المتصفحات حول العام حيث يعد اكثر متصفح ويب استخداما في العالم و هو من اكبر المنافسين للمتصفحات الاخرى مثل فايرفوكس و اوبرا و من اقوى اسباب شهرة و نجاح هذا المتصفح انه سهل الاستخدام و يحمي المستخدم و سريع التصفح و يحوي لغات كثيرة و فيه الكثير من الادوات التي تساعد المستخدم على استخدامه بسهولة كبيرة.

توفُّر ترجمة من الإنجليزية إلى اليابانية في Chrome
جوجل كروم‏ هو متصفح ويب ، من تطوير عملاقة التقنية جوجل ويعمل على أغلب أنظمة التشغيل، اعتمد بناؤه على المتصفح مفتوح المصدر كروميوم الذي يحتوي على بعض المكونات الجاهزة ذات المصدر المفتوح مثل ويب كيت، والذي كان جوجل كروم يستخدمه حتى الإصدار 27، باستثناء إصدارته لنظام آي أو إس، وبدءًا من الإصدارة 28 استخدم جوجل كروم بلينك، وهو تحوير لويب كيت. أهم الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار من البداية أثناء التصميم هي الثبات، السرعة، الأمن وواجهة مستخدم بسيطة وفعالة وسهلة الاستخدام. ويدعم المتصفح واجهة المستخدم العربية.

مميزات متصفح جوجل كروم:

  • تصميم بسيط و واجهة سهلة.
  • اداء عالي الجودة و سريع التصفح.
  • الكثير من الاضافات التي يمكنك الحصول عليها من متجر البرنامج
  • الأمان عند التصفح.
  •  يمكن ترجمت الصفحات التي تريدها.
  • يمكنك اختيار اي محلارك بحث تريده مثل bing , google , yahoo و الكثير...

ترجمة صفحات الإنترنت:

يمكنك من خلال ترجمة جوجل ترجمة اي صفحة او موقع تريده بكل سهولة.

الواجهة:

 لهذا المتصفح واجهة بسيطة جدا تساعد المستخدم من فهم البرنامج بكل سهولة و تصفح الويب بسرعة.

الإضافات:

هناك الكثير من الاضافات في البرنامج التي يمكنك الحصول عليها من متجر البرنامج الذي يحوي الكثير من الاضافات النافعة مثل اضافة vpn او اضافات الخلفية للبرنامج وهناك الكثير.

الأمان:

جوجل كروم هو متصفح امن جدا و لا يفشي اي خصوصيات للمستخدم كما انه يمكنك استخدام ميزة التصفح الامن حيث انك بهذه الميزو لن تترك اي اثار لتفاعلك او النواقع التي زرتها.

تحميل البرنامج :

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.
إغلاق التعليقات